الجمعية الثقافية اللبنانية في بريطانيا

image image image
لندن: الحريري يشارك في منتدى الاعمال والإستثمار اللبناني البريطاني   لـنـدن – أسرة التحرير - الاربعاء 12-12-2018 :   --- وصل رئيس الحكومة اللبنانية المكلف سعد الحريري، مساء يوم الثلاثاء 11 كانون الاول / ديسمبر 2018، إلى العاصمة البريطانية لندن في زيارة رسمية واقتصادية,, استمرت عدة أيام، حيث شارك خلالها في منتدى الاعمال والاستثمار اللبناني -البريطاني، وقد ألقى الرئيس الحريري كلمة في المناسبة ورعى توقيع اتفاقية بين شركة رولز رويس الإنجليزية وشركة طيران الشرق الأوسط
لندن: الندوة السنوية للحوار الاسلامي المسيحي في مسجد الإمام الحسين ع
  لـنـدن – أسرة التحرير - الاثنين 17-12-2018   --- في الاجواء المباركة لولادة نبي الرحمة والانسانية محمد (صل الله عليه وأآله وسلم) وولادة تبي المحبة والسلام عيسى ابن مريم عليه السلام، أقامت الجمعية الخيرية اللبنانية في لندن
لندن: مؤتمر توعية لمعالجة مشكلة الاسلاموفوبيا لـنـدن – أسرة التحرير - الاثنين 19-11-2018: --عُقد في العاصمة البريطانية – لندن، مؤتمرا إسلاميا حول إطلاق حملة توعية لمناقشة ومعالجة التداعيات والمشاكل الناجمة عن تفاقم "الاسلاموفوبيا" في بريطانيا، وذلك في مسجد عائشة في توتنهام شمال لندن، يوم الاحد 18-11-2018. وقد حضر المؤتمر شخصيات دينية وفكرية وثقافية واجتماعية وباحثين اكاديميين وناشطين ونشاطات في مجال حقوق الانسان ومناهضة العنصرية والكراهية. وقد رحّب مدير المسجد نور احمد بالحضور والقى كلمة عرّف فيها "الإسلام فوبيا" معناها الخوف من الإسلام! وهي ظاهره منتشره كثيرا في الدول الغربيه، وفسر الواقع الذي نعيشه اليوم من ردات الفعل الأوروبية والأمريكية بـ الإسلام فوبيا..

Text Size
الخميس, Jan 17, 2019

بيروت – 09/11/2011 -

عون: المشاكل في سورية انتهت.. ولست خادما عند اميركا واوروبا 

      انتقد رئيس تكتل التغيير والاصلاح العماد ميشال عون بعد اجتماع التكتل غرور السياسة الأميركية التي تجعلهم يظنون أنهم قادرون على التدخل في أي مشكلة في العالم  .

    وقال عون "أنا أكيد أن التّوطين سيؤدّي إلى تهجير المسيحيّين، وإلا لمَ كلّ هذه الحركة من أجل مسيحيّي الشّرق؟ هل ستخدعنا السّيدة كلينتون؟ هل تستطيع أن تعلمنا عن الأوضاع في الشرق أكثر ممّا نحن نعلم؟ هنا وُلدنا وهنا عشنا وهنا فهمنا جميعنا ما الذي يحصل  ".

إقرأ المزيد...

 الإستاذ منير شفيق 

لقد فرض معمر القذافي على الثورة الشبابية الشعبية في ليبيا أن تنتقل من سلميتها إلى ثورة مسلحة  

نعم تحوّلت ثورة الشعب في ليبيا إلى ثورة مسلحة وليس في هذا ما يُعيبها، ولا ما يجعلها شاذة ما بين ثورات الشعوب 

إقرأ المزيد...

نقولا: كيف نتنازل عن سلاح المناعة؟

بيروت – 09/11/2011 -

نقولا: كيف نتنازل عن سلاح أعطانا المناعة ضد العدوان الاسرائيلي؟     

أكد عضو تكتل "التغيير والاصلاح" النيابي في لبنان النائب نبيل نقولا ات من يتكلم بنزع سلاح المقاومة يخضع لسياسة الولايات المتحدة الاميركية وأوروبا. وشدد على انه "لا لزوم للدخول في جدل عقيم عن السلاح دون البحث في إستراتيجية الدفاع لهذا السلاح"، وسأل "كيف نتنازل عن سلاح أعطانا المناعة ضد العدوان الاسرائيلي"، داعيا الى "استعماله لحماية البلد الى حين الاتفاق على استراتيجية دفاعية لبناء الجيش والبلد  ".

إقرأ المزيد...

  

بيروت - 27/09/2011  

    لا عجب في لبنان "بلد الغرائب" إن حصلت أمور قد لا تحصل في أي بلد في العالم او إن سمعت بما لا يمكن أن يسمح به منطق أو عقل أو إن رأيت أفعالا عكس ما كنت تسمع، فلا ندري لعل على لبنان ينطبق المثل القائل "عيش كتير بتشوف كتير  ".

    فلا عجب في لبنان أن يتهم مقاومون أبطال أمضوا سنوات عمرهم دفاعا عن تراب وطنهم بأنهم قتلوا رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري، ولا عجب أن يخرج أحدهم ليقول أن حزب الله (الحزب المقاوم الذي أسس لمقاومة الاحتلال ولمجابهة الظلم والطغيان ولنصرة المستضعفين) كله دخل في دائرة الإتهام حتى قبل ان يصدر القرار الاتهامي عن المحكمة الدولية الخاصة باغتيال الرئيس الحريري والمسماة "المحكمة الخاصة بلبنان  ".

إقرأ المزيد...

 

 بيروت - د. مصطفى يوسف اللداوي - 24/09/2011

كم كان الفلسطينيون يتوقون لإحساس العزة والكرامة في اجتماعات الأمم المتحدة بنيويورك، فقد كانوا يتمنون أن يكون حالهم مغايراً، وشكلهم مختلفاً، ووفدهم موحداً، وخطابهم آخر، ومفرداتهم تزخر بمعاني العزة والكرامة والزهو والكبرياء، تتطلع إليهم الأمم، ويطمح أن يلتقيهم الرؤساء والملوك ورؤساء الوفود، ويتطلعون لنيل صداقتهم وكسب ودهم، والاتفاق معهم على فتح علاقاتٍ دبلوماسية مع بلادهم، يحيط بهم الصحفيون والإعلاميون، ويلاحقونهم في كل مكان، وتتدافع أمامهم وسائل الإعلام، وتنعكس على وجوههم أضواء آلاف العدسات والكاميرات،

إقرأ المزيد...

دمشق - د. مصطفى يوسف اللداوي - 21/09/2011   -  

رغم أنني أشعر بأن قرار السلطة الفلسطينية بالتوجه إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة للاعتراف بالدولة الفلسطينية ليست خطوةً حكيمة، ولن تخدم الشعب الفلسطيني كثيراً، ولن تغير من واقع الحال شيئاً، بل قد تؤسس لمرحلة جديدة، يكون المجتمع الدولي شاهداً عليها، وراعياً لها، إذ أنه في الوقت الذي قد يعترف فيه بالدولة الفلسطينية على حدود الرابع من حزيران،

إقرأ المزيد...

المزيد من المقالات...

الصفحة 179 من 185

<< البداية < السابق 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 التالي > النهاية >>

محل بوابة لبنان

محلات بوابة لبنان

مطعم بربر

مطعم بربر

مطعم لبنان

مطعم لبنان

ألف مبروك

مطعم علوية

مطعم علوية

كاراج ام او تي

كاراج ام او تي